منتديات الفاتح سات السودانية
السلام عليكم و رحمة الله .... مرحبا بمن زارنا و هل علينا بطلته البهية ..... تشرفنا زيارتك الطيبة و مرحبا بك بيننا و حتى إن لم تكن مسجلا معنا فأهلا بك .... و لو أعجبك منتدانا فيكون لنا الشرف بإنظمامك إلينا و لأسرتنا الصغيرة .... كما نتمنى أن نفيدك و نستفيد منك و هذه الرسالة تفيد كونك جديدا معنا فمرحبا بك و بتسجيلك يا طيب ..... تحيات منتدانا و إدارته العامة....
منتديات الفاتح سات السودانية

منتديات الفاتح سات السودانية

شعارنا الإ فادة و التميز و الإبداع و الرقي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اصابة بويا بفصل ونقله للمستشفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفاتح سات
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 20/06/2011
العمر : 37
الموقع : https://m.facebook.com/fathsatnwe?v=timeline&page=2&sectionLoadingID=m_timeline_loading_div_1412146799_0_36_2&timeend=1412146799&timestart=0&tm=AQB0Ys9RtLkzTz8D&refid=17

مُساهمةموضوع: اصابة بويا بفصل ونقله للمستشفي    الجمعة سبتمبر 09, 2011 11:43 pm


اصابة بويا بفصل ونقله للمستشفي


الأحد 4 سبتمبر 2011 الساعة 3:33





تعرض ظهير الهلال الايسر عبد اللطيف سعيد بويا للاصابة بفصل في يده في الشوط الاول لتجربة فريقه امام المهدية حيث اجريت له الاسعافات الاولية بواسطة الجهاز الطبي للهلال وتم نقله للمستشفي لاجراء مزيد من الفحوصات الدقيقة والتاكد من حجم الاصابة لتكثيف العلاج وتاكد ان اللاعب سيغيب عن مباراة فريقه القادمة امام اينمبا النيجيري في دوري مجموعات ابطال افريقيا.
البرير ينفرد بالمعلم
عقد السيد الامين البرير رئيس مجلس ادارة نادي الهلال اجتماعا منفردا باللاعب عمر بخيت عقب مباراة الفريق الودية امس امام المهدية والتي كسبها برباعية نظيفة حيث تجاذب الطرفان الحديث لفترة امتدت لاكثر من نصف ساعة تحدثا خلالها عن المرحلة القادمة ومباراة الفريق امام اينمبا النيجيري.
الهلال ينحر الذبائح لفك عارض الاصابات
اكد مدير الكرة فوزي المرضي ـ الاسد ـ ان الاصابات التي اصبحت تلحق بلاعبي الفريق ما هي الا عوارض موضحا ان الاصابة التي تعرض لها مدافع الفريق عبد اللطيف بوي كانت غريبة حيث قررنا نحر الذبائح لفك هذه العوارض التي اعاقت بمسيرة الفريق وابعدت اكثر من لاعب علي راسهم سامي عبد الله الموجود بالامارات والمحترفان يوسف محمد واوتوبونج وعبده جابر ومدثر كاريكا ،.
وامن العميد عصام كرار نائب الامين العام علي حديث كابتن فوزي المرضي وقال انهم سيقومون بذبح ثور داخل الملعب حتي يفكون هذا العارض قبل مباراة الفريق المهمة امام منافسه النيجيري فريق اينمبا في الجولة الخامسة لدوري مجموعات ابطال افريقيا.



























منقول من موقع قوون

------------------------- التوقيع --------------------------------



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fathsatnow.yoo7.com
 
اصابة بويا بفصل ونقله للمستشفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفاتح سات السودانية :: ๑۩۞۩๑ المنتديات العامه ๑۩۞۩๑ :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: